كيف تجد فندقا رائعا في رحلاتك

السفر طريقة رائعة لتعلم المزيد وتوسيع آفاقك من المهم جدا أن تكون مستعدا وتخطط بعناية لسفرك النصائح الواردة في هذه المقالة على استعداد لمساعدتك في الحصول على ما تريد من سفرك.

بناء بعض المرونة حول أين تذهب عند التخطيط لقضاء عطلة. بينما هو يمكن أن يكون مرح لتأسيس a روتين بإعادة النظر a بقعة عطلة مفضلة ، الحفاظ على بعض التنوع في الوجهات يجعل إجازاتك أكثر لا تنسى واسترخاء. إضافة إلى ذلك ، وجهة بديلة يمكن أن تساعدك على تمديد ميزانية السفر ضيق.

عندما تطير ، لا تفترض أبدا أن شركة الطيران ستلبي كل احتياجاتك حتى في رحلات طويلة بسبب التخفيضات العديد من شركات الطيران لا توفر الوسائد والبطانيات أو سماعات الرأس ، حتى تحقيق الخاصة بك إذا كنت سوف تستخدم لهم. لا تجوع! أحضروا وجبتكم الصحية على متن الطائرة

عند الوصول ، تحقق من إنذار غرفة الفندق الخاصة بك. سواء بالصدفة البسيطة أو المزحة البغيضة ، العديد من المسافر إستيقظ مبكرا في الصباح أو أسوأ ، في منتصف الليل ، لجعل إجازتك مريحة قدر الإمكان ، إيقاف تشغيله ، أو وضعها عندما تخطط للاستيقاظ.

احزمي حقيبة صغيرة من الملابس لرحلتك القادمة في حين أنها قد لا تكون شيئا كنت عادة حزمة ، قماش يمكن أن تأتي في متناول اليدين جدا.

التمرين في الصالة الرياضية قبل رحلتك. هذا لن يساعدك فقط على العمل على التوتر قبل الطيران ، بل سيسخن عضلاتك أيضا لمساعدتك على تجنب التشنجات خلال رحلة طويلة. ظهرك وساقيك قد يبدأان بالتشنج بعد الجلوس لفترة طويلة الحصول على تمرين جيد أو التمدد في قبل طيرانك يمكن أن يتركك تشعر بالراحة ويقلل من فرص تصلب جسمك أثناء طيرانك.

أعط نسخة من مخطط رحلتك إلى أحد أفراد العائلة هذا يسمح لأحد الأقارب في المنزل أن يعرف أين أنت في أي وقت من الأوقات. ابق على اتصال لتكون بأمان هذا يوفر لك مستوى من الحماية

من المعتاد أن تعطي بقشيشا لأي موظف في الفندق مما يجعل إقامتك أسهل يجب أن تعطي حوالي دولار لكل حقيبة و 2 إلى 5 دولارات يوميا من التدبير المنزلي. هذا سيزيد من جودة الخدمة في فندقك ويجعل إقامتك أكثر متعة

أضف بطاقة هوية إلى داخل أمتعتك. من السهل على بطاقة الأمتعة أن تسقط إذا كانت معلقة من أمتعتك في حالة فقدان حقائبك وسقوط البطاقات الخاصة بها ، سوف نرى الفائدة من وجود الهوية داخل الأمتعة بحيث يتم إعادتها.

السفر هو جزء مثير من الحياة لكثير من الناس. تماما مثل الكثير في الحياة ، يمكن تعزيزها من خلال البحث والتخطيط المسبق. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للشروع في مغامرة السفر ، استخدام المشورة المقدمة في هذا المقال لتعظيم تجارب السفر الإيجابية الخاصة بك وتقليص أي مخاطر محتملة.